دليلك الوافي للاستثمار في دبي

شهدت دولة الامارات العربية في السنوات الأخيرة طفرة عمرانية كبيرة وخاصة في مدينة دبي ، وذلك بفضل دعم الدولة للمشاريع العمرانية من خلال تزويدها بأحدث الوسائل التكنولوجية لبناء الصروح التي نراها في أنحاء الإمارات ، ووراء هذه الطفرة أيضا شركات تضم كفاءات عالية مزودة بخبرات عالمية تقوم بتنفيذ وإدارة وتطوير هذه المشاريع ، وفي مقالنا نقدم لكم قائمة من أفضل الشركات العقارية في دولة الامارات العربية التي ساهمت في هذا التطوير العمراني الذي نشهده في البلاد .

الخطوة الأولى: تحديد الهدف من الاستثمار
وفقاً لتقرير أصدرته مجلة فوربس مؤخراً، فإن القطاع العقاري يأتي في المرتبة الثالثة عالمياً من حيث تحقيق العائدات المالية التي تصل إلى المليارات، حيث يساهم بأكثر من 9% من ثروات أصحاب المليارات البالغ عددهم 1,810 شخص حول العالم. ويُعَد الاستثمار في القطاع العقاري وسيلة ملائمة لكسب عوائد كبيرة، ولكن الطريق إلى ذلك ليس ممهداً تماماً أو ميسراً بنفس القدر أمام الجميع.

وتتمثل الخطوة الأولى نحو الاستثمار في القطاع العقاري في معرفة ما تصبو إليه. هل تبحث عن منزل للتقاعد أم وحدة يمكنك تأجيرها لتدر دخلاً إضافياً؟ عليك أن تضع أهدافك الاستثمارية نصب عينيك. قم بتحديد الموعد والمسار وحساب خطوات التقدم إلى جانب الاستراتيجية التي ستتبعها. على سبيل المثال، إذا كنت تسعى إلى شراء وحدة عقارية لكسب العوائد، فعليك أن تدرك أنه ليس من الضروري أن تجد فرصتك الاستثمارية في وطنك أو بالقرب منك. فالسوق الخارجية تتمتع بالكثير من الامتيازات التي تتوفر في وحدات الشقق الفندقية، حيث يمكن استخدامها لتلبية الطلب الكبير على الإيجارات وتحقيق عائدات مرتفعة في الوقت ذاته.

الخطوة الثانية: فهم ديناميكيات السوق
قم بواجبك وتعرف قدر الإمكان على السوق العقارية في أنحاء العالم لتتمكن من شراء الوحدة الملائمة لإمكاناتك المالية. تمعن في دراسة السوق خلال الأعوام الماضية والتيارات الحالية وتنبؤات المستقبل.

فالأسواق المتخصصة في الدول ذات الاقتصادات النامية توفر فرص استثمار جديدة في قطاع العقارات. وتلك هي فرصة سانحة أمام المستثمرين للمرة الأولى، إذ إن المدن التي تمتلك إمكانية للنمو، لا تزال في طورها المبكر من الازدهار وتفدم أسعار مدروسة وخطط سداد مرنة. وعلى سبيل المثال، تُعَد دبي وجهة عالمية متنامية للاستثمار العقاري مع ما يتوفر فيها من مشاريع تطويرية مثل “عزيزي ريفييرا” التي تلبي احتياجات المستثمرين الدوليين والأشخاص الراغبين في الشراء للمرة الأولى، خاصةً مع تصاميمها المعمارية ومرافقها المتميزة المستوحاة من الريفييرا الفرنسية . وتقدم شركة عزيزي في مشروع “عزيزي ريفييرا” خدمة وصيانة وإدارةأكثر من رائعة ورفاهية غير معتادة جيث المتنزهات المائية والحدائق والمحلات والمطاعم وحدائق اليوجا والتأمل فضلا عن الواجهة المائية الفاخرة ويتم التسليم في الربع الثانى لسنة 2019 فالوقت أكثر من رائع ما يُعَد ميزة إضافية تضمن راحة البال.

الخطوة الثالثة: اختيار الموقع
عليك أن تتذكر دائماً القاعدة الأولى في عالم الاستثمار في القطاع العقاري؛ اختيار الموقع، إذ يعتمد السعر ومعدل العائد على الاستثمار على مدى جاذبية موقع الوحدة أو المنشأة. الإطلالة، والقرب من شبكة المواصلات، والمرافق، والمدارس، والخطط التطويرية المستقبلية التي سيتم تنفيذها في هذه المنطقة؛ كلها عوامل تحدد مثالية الموقع وجاذبيته. ومع النظر إلى الميزانية المحددة، يمكن للمستثمر اختيار الموقع المتميز على حساب الحجم أو العكس. فعلى سبيل المثال، يتميز مشروع “عزيزي فيكتوريا” من شركة عزيزي بموقعه الاستراتيجي في أحد أهم المناطق بدبي التي تتصل بباقي مناطق الإمارة من خلال شبكة متكاملة من الطرق ووسائل المواصلات سواء السيارة أو المترو أو التاكسي المائي حيث تقع المعالم المميزة مثل برج العرب ومول دبي على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة مع وجود فندق ميدان ومول ميدان وان القادم  على مسافة 10 دقائق فقط بالدراجة هذا بالاضافة للمحلات ودور السينما والمستشفيات وغيرها..

دعونا لا ننسي ميعاد التسليم المبكر والاكثر من رائع وهو الربع الاول لعام 2019 فضلا عن العائد المضمون للوحدة وهو 7% فيكون ذلك المشروع مشروع الحلم كما أسماه أغلب المستثمرون حيث تبدأ الاسعار به من 450 ألف درهم ..فضلا عن وجود ملعب بوكيه وباربيكيولاونج وحمامات سباحة على طراز السبا ومنطقة للحيوانات الاليفة وغيرها من المميزات التى جعلته واحد من المشاريع التى لن تتكرر..

ولم ننسي احضار روابط للامثلة المطروحة بالاعلي حتى يتسنى لك عزيزي القارئ الاطلاع على المشاريع ومميزاتها ومعرفة تفاصيل اكثر من خلال هذا الرابط

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +