عشبة طبيعية ستجعلك بقوة 100 حصان

كتير بيعتقدوا ان المراة هي المسئولة عن الخصوبة وقدرتها علي الانجاب، بس ادلة كتير بتقول ان خصوبة الرجل ليها عامل كبير بردو، لما بيتقدم الرجل في السن بيقل حجم السائل المنوي وتشكيل الحيوانات المنوية، فنلاقي ان اللي بيمارس الرياضة ومحافظ علي جسمه ولياقته، عدد الحيوانات المنوية اللي عنده بيبقي اكبر..المرض يؤذي العلاقة بشكل كبير، لان عندما يصل الرجل للنتيجة المرغوبة تتوقف اعضاؤه عن العمل لمدة 10 او 15 دقيقة ويكون غير قادر فيها علي الاستمرار فبالتالي لا تدوم العلاقة لفترة طويلة..بينما تتاثر الزوجات بشكل اكبر من الرجل لانها تاخذ وقتا اطول للوصول، فبحسبة بسيطة إذا كان الرجل يعاني بنسبة 50% فالزوجة تعاني بنسبة 80% لذا من الافضل التحدث حول الموضوع بدون خجل  بدلا من ان تري في اعينها من عدم استمتاع فلقد من علينا الله بنعمة العلاقة المحللة لكي نرتضي بها جسديا ولا يمكن لاحد ان يسلب منا هذا .. ولهذا تصاعدت نسبة السيدات اللاتي طلبن الطلاق من ازواجهن بسبب الضعف بحيث وصلت ل 52% وتصاعدت ايضا نسب خيانة الزوجات ل12% بعد ان كانت 5.5% فقط ومع البحث والدراسة تاكد ان الازواج لاحظوا الامر ولكن قرروا ان يتجاهلوه طالما لم تشتكي الزوجة مما دفعهن للخيانة ..انه ليس خطأ الرجل بالتاكيد ولا خطأها هي، ولكن المشكلة تؤثر عليهما بشكل عام وحياتهم الاسرية بشكل خاص لما يلاقونه من نزاع دائم امام الاطفال، ولهذا تعتبر العلاقة من مقومات الزواج الناجح لان يرتبط بها الحالة المزاجية العامة للمنزل…هل توقفت المساعدة لهنا؟ ام يوجد حل او علاج؟حل المشكلة يتضمن الاتي:.

العلاج النفسي : يعد من اهم العلاجات لان الاسباب غالبا ترجع لخجل الرجل من ضعفه وتوتره او بسبب عدم قدرته علي اشباع زوجته ولهذا يحتاج الي متخصص لمساعدته علي الاسترخاء..

الاتجاه للاعشاب الطبيعية: هناك العديد من الاعشاب التي تؤتي ثمارها في علاج الضعف مثل البلميط الذي يساعد علي التخلص من الضعف وتحفيز الهرمونات المناسبة لتقوية الاداء .. او العكبر المصاحب للعسل والذي يقوم بتحفيز الغذة النخامية لزيادة افراز هرمونات الذكورة ( التستوستيرون ) مما يساعد علي القوة والصلابة بالاضافة الي مضاعفة حجم الاعضاء ومكافحة الامراض الشائعة .. وعلي راس الاعشاب المقوية هي عشبة الكبابة الصينية والتي تسمي بحب العروس لما لها من فضل كبير علي الرجال في ايام الزفاف الاولي بحيث تقوم بتقوية الجهاز المناعي والعصبي لهدوء اكثر اثناء العلاقة والتخلص من التوتر..

علي الرغم من ندرة هذه الاعشاب ومن دراسة السوق اتضح ان هناك شركة خليجية انتجت ماكا الذي تصدر قائمة العلاجات الطبيعية في الوطن العربي بحيث تتالف مكوناته من مواد طبيعية تفيد في علاج الضعف والسرعة بفضل الاعشاب التي تم ذكرها بالاضافة لاحتوائه علي الشمر الذي يعمل علي تقوية الاعصاب وزيادة القوة .. وجوزة الطيب التي تقوم بتقوية الجهاز التناسلي كله لاحتوائه علي الحديد والزنك والكالسيوم والماغنسيوم، كما يقوم بزيادة تدفق الدم الي الاعضاء الحميمية وبالتالي حل لجميع المشاكل التي تواجه الرجال في العلاقة..ماكا يعتبر المنتج الاول في هذا المجال بدون اي كيماويات كما انه حاصل علي تسجيل من الصحة والجهات المختصة.. يقوم ماكا بزيادة مدة العلاقة لاكثر من 30 دقيقة مع قوة وصلابه و انتصاب اعلى وثبات لعلاقة اطول وامتع ..مع العلم انه مع الاستخدام بانتظام فانه يزيد من حجم الاعضاء بشكل كبير ويلاحظ الفرق بعد اول اسبوع .. لا يحتاج لطبيب لتحديد الجرعة فتناول ملعقة منه يوميا قادرة علي اعطائك القوة اللازمة ..قررت الشركة المنتجة لماكا تخفيض سعر العبوة 30% عن السعر الاصلي وذلك لضغط المنافسين بالاضافة لظهور العديد من العبوات في الصيدليات مشابهة للعبوة الاصلية .. لذلك تقوم الشركة ببيع اخر حصة موجودة من المنتج لكي تسرع من عملية الاغلاق في الخليج وتبدأ في العمل عليه في الجزائر كما صرح المدير التنفيذي للشركة الام..يمكنك حجز عبوتك الخاصة من موقع الشركة الاصلي لكي تتاكد ان العبوة التي تصلك هي الاصلية .. من هنا..

عشبة طبيعية ستجعلك بقوة 100 حصان
Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +