4 طرق لازالة شعر الوجه .. ايهما يناسبك!

يعتبر الوجه بمثابة واجهة الانسان وخاصة عند النساء فهو محل نظر الجميع، فكل مرأة تسعي للاهتمام والعناية به، والمحافظة علي نعومته وجماله وصفائه، فتزيل كل شائبة فيه، ولعل اكثر ما يؤرقها هو ظهور الشعر في وجهها .. كل امراة تريد ان تكون جميلة وناعمة وسلسلة وبدون اي شعر علي الوجه ومع ذلك عندما ينمو الشعر الزائد علي الرقبة والذقن واعلي الشفاه والخدين او الجبين فهو يتسبب في التوتر وفقدان الثقة بالنفس للكثير من النساء، تقع كثير من السيدات في حرج نتيجة لانتشار الشعر في وجههن لان شعر الوجه في الثقافة الحديثة يرتبط بالذكورة ..

بالتاكيد في مرحلة عمرية معينة لك يبدأ شعر الوجه في الظهور فتسعي جاهدة للتخلص منه وازالته بشتي الطرق، فيتطلب ازالة الشعر الزائد في الوجه عناية خاصة، ويستمر معك السؤال عن افضل طرق ازالة شعر الوجه والوصفات الطبيعية لمنع ظهوره او تاخير ظهوره من فترة لاخري..

تتعدد طرق ازالة شعر الوجه، فمنها بالمواد الطبيعية، ومنها بالكريمات واخري بالحلاقة .. قد تؤذي الحلاقة وجهك اذا كنتي تعاني من الحساسية، ايضا تؤثر بالسلب علي بصيلة الشعر بحيث انها تصبح اسمك بعد الحلاقة وتظل ملاحظة اكثر مما سبق..

كريمات ازالة الشعر تريح من الشعور بالالم، ولكنها تهيج البشرة، وقد لا تستطيع ازالة الشهر كله، فالشعر الطويل او السميك لا تستطيع ازالته بسهولة، كما تؤدي الي حروق في الجلد اذا استعملتيه وجلدك يعاني من حساسية من بعض المواد تجاهه..

الازالة من الجذور كما في الشمع ليست صحية ايضا لوجهك! لان الشمع مع الوقت يسبب ارتخاء وتهدل للجلد فيكون قادرا علي التقاط التجاعيد بشكل اسرع وفي الاماكن الدقيقة التي من الصعب شدها بعد ذلك مثل حول الانف والفم، كما ان البقايا التي يتركها علي الوجه من شانها ان تحثه علي الاصاب بالالتهابات .. وقد تستعمل الاماكن المخصصة شمع تم استعماله من قبل فتنتقل اليكي عدوي من شخصية سبق وان استعملته..

الجزء الامن التي تتجه اليه السيدات حاليا في ازالة شعر الوجه هو الليزر، بحيث انه يعتمد علي كثير من التقنيات والتي من شانها ان تصلح جميع عيوب البشرة بما فيها الجلد  الذي تاذي من الشمس واعادة اللون الطبيعي لبشرتك كما انه خالي من الالم .. تقوم بهذا تقنية Soprano ICE .. نظام ليزر Soprano ICE عبارة عن الة متطورة تتميز بتقنية ‘In-Motion’ التي تجمع ما بين التبريد والتسخين، اي! في حين ان بصيلات الشعر يتم تسخينها! فان السطح يتم تبريده..

واما عن تقنية SHR (Super hair reduction) فانها تعد علاج سريع وفعال وغير مؤلم في ازالة الشعر، وخاصة الشعر الناعم علي الوجه او الذراعين الذي يصعب التصاقه بالشمع او الكريمات، بحيث يتم القضاء علي بصلة الشعر عن طريق الضوء ومنع النمو الغير مرغوب فيه..

فلا بد من اختيار مكان مناسب يستطيع تقديم مثل هذه الخدمة لكي، لان وجهك ليس ملعبا لتجارب الاماكن التي تؤدي به للهلاك، كما عليكي الاهتمام ايضا باختيار افضل الاجهزة التي تستطيع القيام بدور ازالة الشعر بطريقة آمنة وصحية والتي تستمر معكي لوقت اطول ..

من الاماكن التي ينصح بها موقعنا هي عيادة Dermatology بدبي، التي تحتوي علي تقنية SPTL والتي تعني استهداف الضوء للبصيلات عن طريق طول موجي معين من الضوء يقوم بتسخينها فيضعف انتاجها للشعر في حين لا تقوم بتسخين بقية اجزاء الجلد..

يمكنك الحصول علي استشارة مجانا الان عن طريق الموقع الرئيسي للعيادة من هنا

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +