نصائح نهائية لتفتيح البشرة بشكل طبيعي

تسعى الكثير من الإناث إلى محاولة تفتيح لون بشرتهن للحصول على لون بشرة بيضاء فاتحة خالية من البقع الداكنة وذات لون موحّد، وتتعدد الأسباب المؤدية لاسمرار لون البشرة؛ كالتعرّض المفرط لأشعة الشمس، أو الإصابة ببعض الحالات الطبية، أو التلوث البيئي، أو التوتر والإجهاد، أو جفاف البشرة، أو بسبب كثرة استخدام مستحضرات التجميل الغنية بالمركبات الكيميائية، وثمّة عدة طرق للحصول على بشرةٍ فاتحةٍ، فهناك الطرق الطبية من خلال استشارة طبيب الجلدية، أو من خلال اللجوء إلى استخدام المواد الطبيعية، وسيتم الحديث عن ذلك بالتفصيل في هذا المقال يُنصح بالاهتمام والعناية بالبشرة للحصول على بشرة نضرة وخالية من العيوب، ولتحقيق ذلك يُوصى بأخذ بعض الأمور في الحسبان، ومنها ما يأتي

عدّم التعرضّ لأشعة الشّمس:

لأن الجلد يُصبح حساساً بعد استخدام وصفات تبييض البشرة، ويمكن استعمال واقي الشمس قبل الخروج بـ20 دقيقة في حالة الاضطرار للخروج، وذلك لتجنب حدوث حروق الشّمس، وظهور المزيد من البقع الداكنة في البشرة.

ترطّيب البشرة:

وذلك عن طريق شُرب كمية كافية من الماء، ووضع مرطّب جيد بالاعتماد على نوع البشرة. تجنب وضع أي مادة على البشرة بعد التقشير الكيميائي؛ حيث يُزيل التقشّير الطبقة العُليا للبشرة داكنّة اللون، ويُنصح بتركها تتقشّر بشكل طبيعي عند الاستحمام أو عند وضع أي غسول عليها.

وقد قمنا بدورنا في البحث عن أفضل المواد الطبيعية لمساعدتك في تفتيح بشرتك بدون اى اثار جانبية ..ومن ضمن كثير من المواد وجدنا ( Aloevera – cojic acid – glycrien) حيث تم اثبات ان هذة المكونات الثلاثة هم افضل المكونات لتفتيح البشرة ولكن بعد خلطهم بنسب محددة..ولأن التوصل لهذة النسب صعب جدا حيث انها من اسرار العلماء ..فمن خلال بحثنا توصلنا الى كريم Viraturn

الذي أحدث ضجة عارمة في السوق المصرى بعدما أثبت نتائج أكثر من رائعة ودائمة بالاضافة الى انها حدثت في وثت قصير جدا وذلك من خلال احتوائه على مواد طبيعية فقط بدون اى مواد كيميائية حيث يعتمد في تكوينه على :

Cojic acid والمعروف بدوره الرائع في منع افراز مادة الميلانين التى تتسبب في اسمرار البشرة واكسابها اللون الداكن عكس لون البشرة الاصلي ..

Aloevera الذي يعيد تكوين خلايا البشرة وينشط الخلايا الصبغية والتى تعطي البشرة لونها الاساسي وتكسبها نعومة الاطفال بالاضافة الى الجلسرين الذي نعلم جميعا انه مرطب رائع جدا للبشرة فضلا عن انه يغلف البشرة ويحميها ضد الاتربة والعوامل الجوية الضارة .. بالاضافة الى Glycrien الذي يساعد في ترطيب البشرة وتشربها الكريم بشكل سريع .. اما عن طريقة استخدامة فهي التدليك بكمية صغيرة على الوجه مرة واحدة يوميا لذالك يعتبر كريم فيراترن من احسن الكريمات التي تم التعرف علهيا فى السوق لتبيض البشره والتخلص من الهالات السوداه

فقد قررنا التحدث عنه كمثال بعدما أحدث ضجة عارمة في السوق المصرى وأصبحت أعداد كبيرة من النساء يتحدثن عن كريم فيراترن

وعن مقعوله مما أدى لاعلان المدير التنفيذ بالشركة عن خصم 30% ليكون سعره 730 جنيه مصرى بدلا 1043 جنيه مصرى لفترة محدودة او انتهاء الكمية أيهما أقرب فضلا عن أن الشحن مجانى.. المنتج متاح للشراء اونلاين فقط يمكنك الحصول علي المنتج من خلال تسجيل بياناتك فى الموقع الرسمى بتاع الشركه وسيتم التواصل معكى هاتفيا من خلال موظفى خدمة العملاء.

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +